مقالات
قائمة طعام

2019 أفضل هوائي EAS

هوائي EAS هو هوائي لا بد منه لكل متجر للبيع بالتجزئة. يتم استخدام الهوائي مع علامة مكافحة السرقة لضمان أمان المنتج. فكيف نختار الكثير من الهوائيات في السوق؟ ستوصيك هذه المقالة بأفضل هوائي مضاد للسرقة في السوق.

2019 قائمة أفضل هوائي EAS

أفضل هوائي مضاد للسرقة لأنبوب الكتاب
إذا كنت بحاجة إلى شراء هوائي سهل لتثبيته في أنبوب مكتبة ، فمن المستحسن أن تختار هوائي تردد الراديو (RF).
التركيب : يتكون نظام eas rf من بطاقة rf ومزيل خاص وهوائي للترددات الراديوية (RF).
كيفية عمله: يستخدم تحديد تردد الراديو (RFID) الحقول الكهرومغناطيسية لتحديد العلامات المرتبطة بالكائنات وتعقبها تلقائيًا. تحتوي العلامة على المعلومات المخزنة إلكترونيًا. تجمع العلامات السلبية الطاقة من استجواب موجات الراديو من قارئات RFID القريبة. العلامات النشطة لها مصدر طاقة محلي (مثل البطارية) ويمكن أن تعمل مئات الأمتار من قارئ RFID. على عكس الرموز الشريطية ، لا يلزم أن تكون العلامات في خط نظر القارئ ، بحيث يمكن تضمينها في الكائن المتعقب.
مميزات:
يمكن للعلامات RF تخزين المعلومات ، ويمكن قراءة علامات RFID من خلال العناصر. تسهيل الموظفين لتنظيم الكتب وتقليل عبء العمل.
لا تتطلب علامات RF مصدر طاقة ، وهي تشبه البطاقات ويمكن إرفاقها بالكتب. لا ضرر للكتب.

أفضل هوائي مضاد للسرقة للسوبر ماركت

يمكن للنظام المستخدم في السوبر ماركت اختيار الترددات الراديوية ، أو يمكن أيضًا اختيار الصوت والمغناطيس ، وفقًا لميزانية السوبر ماركت ومسافة المنطقة والباب.
حجم محلات السوبر ماركت الصغيرة ليس كبيرًا جدًا ، وهناك عدد أقل من أنواع السلع ، وهي أدوات منزلية شائعة. بالنسبة للمشغلين ، فإن ميزانية شراء نظام مضاد للسرقة ليست كبيرة. لذلك يوصى باختيار نظام التردد اللاسلكي كنظام مضاد للسرقة
فوائد أنظمة الترددات اللاسلكية
علامة RF صغيرة ويمكن تطبيقها على الطعام ، الملابس ، إلخ. إنها تلبي احتياجات مكافحة السرقة في محلات السوبر ماركت.
انخفاض التكاليف واستثمار أقل يمكن أن تقلل من العبء المالي على المشغلين.
محلات السوبر ماركت الكبيرة كبيرة الحجم ، ولديها أنواع كثيرة من السلع ، ولها تدفق كبير من الناس. يحتاج الصرافون إلى إعداد أكثر ملاءمة للعملاء للتحقق من ذلك. النظر في هذه النقاط ، فمن المستحسن اختيار نظام صباحا
فوائد نظام صباحا
مساحة الكشف للنظام am كبيرة نسبيًا ، لذلك يمكن وضع مسافة تباعد الهوائي أكثر. هذا لن يؤثر على سيولة العملاء.
نظرًا لمجموعة السوبر ماركت الكبيرة ، فإن نظام الحماية من السرقة العادي يكون عرضة للتدخل ، ونظام القدرة لديه قدرة قوية على مقاومة التداخل.

هوائي مضاد للسرقة مع أعلى عامل أمان

بالنسبة لبعض المتاجر ذات البضائع عالية القيمة ، يلزم وجود نظام أمان أعلى. تحتاج إلى استخدام صباحا النظام.
مبدأ العمل: فقط عندما يكون تردد التذبذب هو نفسه ، فإن شوكة الرنين سوف تتسبب في الرنين. Acquisto Magnetic هو تطبيق هذا المبدأ المادي لتحقيق ما يقرب من الصفر العملية الإيجابية الخاطئة. عندما تدخل علامة نظام صوتي مغناطيسي ملحقة بمنتج ما إلى منطقة الكشف الخاصة بالنظام ، فسوف يتردد صداها ، لكن ستتلقىها فقط في المستقبل. يتم إصدار المنبه بعد أربع إشارات صدى متتالية (كل 1/50 من الثانية).
يتميز النظام الصوتي المغناطيسي بمعدل اكتشاف عالي ضد السرقة ، وأجهزة إنذار كاذبة تقريبًا تقريبًا ، ومقاومة جيدة للتداخل ، وعرض خروج يصل إلى 3.5 متر. هناك نوعان من العلامات المضادة للسرقة تحمي معظم العناصر في المول. حتى إذا كان النظام يعمل بشكل طبيعي بجانب سجل نقاط البيع ، فسيتم إلغاء مغنطيسته مرارًا وتكرارًا.
تشمل الأنظمة المغناطيسية الصوتية الأنظمة الرأسية وأنظمة القنوات والأنظمة المخفية. هناك أكثر من عشرة نماذج للاختيار من بينها. يمكن استخدامها على نطاق واسع في المتاجر ومحلات السوبر ماركت والمتاجر المتخصصة والمتاجر السمعية البصرية ومحلات البقالة والصيدليات وكذلك المباني المكتبية وغيرها من البيئات.

استنتاج

تحتاج إلى معرفة نوع نظام مكافحة السرقة الذي يتطلبه منتجك. ابحث عن أفضل نظام مضاد للسرقة لمتجرك. يمكن لنظام eas ضمان أمان منتجاتك وتقليل فقد السرقة. بصفتها خبيرًا ممتازًا في مكافحة السرقة ، فإن bohang على استعداد لتزويدك بأفضل حلول نظام مكافحة السرقة.
0  تعليقات
اترك تعليقا
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *
إرسال تعليق
الأشخاص الذين شاهدوا هذه السلعة شاهدوا أيضا
أحدث الأخبار
أحدث المعارض
اتصل بنا الآن
  المادة الإلكترونية لأنظمة مراقبة المصنعين ، العلامات الأمنية EAS ، عرض الأمن - Bohang نظام مضاد للسرقة
Rm.601,Building E2, Tianan Cyber Park,#36 Yongfeng Rd.,Nanjing,China.
يمكنك أن تثق بنا
نحن مصنعون محترفون في الصين ، ونحن نبتكر باستمرار حتى يمكن لعملائنا الحصول على منتجات وخدمات أفضل.
دعم التسويق بواسطة Globalsir
أدخل تفاصيل استفسارك ، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.
Name can't be empty
لا يمكن أن يكون البريد الإلكتروني فارغًا
Company can't be empty
Phone can't be empty
Products can't be empty
لا يمكن أن تكون الرسالة فارغة
خطأ رمز التحقق
code
اعادة تعبئه